د. بشر الشنواني

ما هي عملية شفط الزنود؟

إذا كنت قد سئمت من مظهر ذراعيك المترهلين، وجربت كل أنواع التمارين الرياضية للتخلص من دهون الزنود، فإن عملية شفط دهون الذراعين أو شفط الزنود هي العملية التجميلية الأمثل بالنسبة لك. حيث يعمل الطبيب في هذه العملية على تقليص كمية الدهون المتراكمة في ذراعيك. مما يمنحك مظهر الذراعين النحيلين الذي تريده بالشكل الأمثل.

ما هي عملية شفط الزنود؟

يعتبر الذراعان من المناطق المهيأة وراثياً لتخزين رواسب الدهون فيها، ولعلّ ممارسة الرياضة أو اتباع الحمية القاسية تكاد لا تؤثر في محاربة الطبقة الدهنية في تلك المنطقة. لذلك يؤكد الدكتور بشر الشنواني أخصائي الجراحة التجميلية في الرياض أن عملية شفط الزنود أو دهون الذراعين هي الحل الوحيد المناسب لهؤلاء الأشخاص.

  • شفط الذراعين بالفيزر

تعتمد هذه التقنية على إزالة الدهون السطحية المتوضعة تحت الجلد. وذلك عن طريق تسخين الطبقة تحت الجلد إلى درجة حرارة معينة بواسطة الأمواج فوق الصوتية.

يعد شفط دهون الذراعين بالفيزر مميزاً لأنه لا يؤذي الأعصاب أو الأوعية الدموية تحت الجلد. كما أنه يساعد على تحديد وإبراز عضلات الذراعين. ويحسن من محيط الجلد ويساعد على زيادة مرونته ونعومته. ويقلل من الكدمات تحت الجلد والنزيف. بالإضافة إلى ذلك فإن شفط دهون الذراعين بالفيزر يتطلب وقتاً أقل للتعافي إذا ما قورن مع عملية شفط الدهون التقليدية الأخرى.

تساعد تقنية شفط الزنود بالفيزر الأشخاص الذين جربوا الرياضة والحمية الغذائية والطرق الأخرى ولم يتمكنوا من إزالة دهون الزنود.

  • تنحيف الزنود بالليزر

يستخدم غالباً في هذه التقنية ليزر الاندياغ Nd Yag الذي يتميز بطول موجة معين يسمح بإذابة الخلايا الدهنية بفضل الأثر الحراري الذي يمنحه.

وتعد عملية تنحيف الزنود بالليزر من الآليات التجميلية الحديثة الموجودة في مركز الدكتور بشر الشنواني في الرياض.

عن طريق قيامك بعملية شفط دهون الذراعين بالليزر يمكنك أن تضمن الحصول على نتائج مميزة. وبأقل ألم ممكن وأعلى فعالية.

احرص على اختيارك أفضل طبيب تجميل لإجراء عملية إزالة الدهون بالليزر. لأن هذه العملية تتطلب الدقة العالية وأن يكون الطبيب على درجة عالية من الخبرة والاحتراف. وذلك لتجنب الآثار الجانبية الضارة الناتجة عن الليزر.

  • مشد الذراعين بعد الشفط

من أهم العوامل التي تساعد على نجاح عملية شفط الزنود أو شفط الذراعين، هو ارتداء المشد الضاغط والالتزام به طوال المدة التي يحددها الطبيب.

إن الغاية من ارتداء المشد هو التخفيف من الآثار الجانبية لعملية شفط دهون الزنود مثل التورم والكدمات، وكذلك مساعدة الجلد على التكيف مع شكل الجسم الجديد بعد إزالة الدهون منه. وبذلك يضمن المريض الحصول على النتائج التي يريدها.

  • كم تكلفة عملية شفط دهون الزنود ؟

تتراوح تكلفة شفط دهون الذراعين ما بين 2500$ إلى 4500$ وتستغرق هذه العملية قرابة ساعة واحدة. كما أن التكلفة تختلف من حالة إلى أخرى وكذلك بحسب التقنية المختارة لإزالة الدهون. وتعتبر تقنية إزالة الدهون بالليزر أو الفيزر من أحدث التقنيات وذات التكلفة الأعلى. بسبب إيجابياتها من قلة الانزعاج والإحساس بالألم، وسرعة التعافي بعد العملية، وكذلك النتائج الفعالة.

في النهاية نجد أن عملية شفط الدهون من الذراعين هي عملية هامة وضرورية لكل من يرغب في التخلص من مظهر الذراعين المترهلين. لاسيما أن هذه المنطقة تعد من المناطق التي تخزن الدهون المستعصية بشكل شائع. والتي يصعب إزالتها عن طريق الوسائل التقليدية لإنقاص الوزن. لذا ينصح الدكتور بشر النشواني مرضاه بهذه العملية للحصول على جسم متناسق وجميل ومظهر أجمل وأكمل.

جميع الحقوق محفوظه د.بشر الشنواني © 2021
تطوير وتصميم مسار كلاود
الأعلىtop