د. بشر الشنواني

الشد الجراحي

  1. البطن
  2. الصدر
  3. الأذرع

الشد الجراحي

عملية الشد الجراحي هي الإجراء التجميلي الذي يلجأ إليه كل من يريد الحصول على مظهر أكثر شباباً. لاسيما مع بدء ظهور علامات شيخوخة الجلد مثل الترهلات والسيللوليت والخطوط البيضاء. كما أنها تعطي نتائج مبهرة عندما تسبقها عملية شفط الدهون. فتقدم للمريض المظهر الشبابي الذي يبحث عنه تماماً.

عملية الشد الجراحي وأنواعها

 شد البطن

جلد البطن هو المنطقة المعرضة بشكل كبير نسبياً لحدوث الترهل. بسبب كثرة فقدان الدهون من هذه المنطقة، وحالات الحمل السابقة عند المرأة وتمدد البطن الناتجة عنها. بواسطة عملية شد البطن التي يجريها الدكتور بشر الشنواني بكل احترافية، ستتخلص من مشكلة ترهل البطن المزعجة وتحصل على بطن مشدودة ومسطحة تماماً كما ترغب أن تكون!

 تكبير الصدر

عملية تجميلية تبحث عنها بعض السيدات ممن تعاني من مشكلة الصدر غير البارز. يجري الدكتور بشر الشنواني عملية تجميل وتكبير وشد الصدر بكل كفاءة ويضمن لكِ الحصول على مظهر طبيعي ملائم تماماً لشكل الجسم العام، و بدون أي خطورة.

 تصغير الصدر

تشمل هذه العملية إزالة كمية من الدهون المتراكمة في الثدي مع جزء من النسيج الغدي للوصول إلى حجم ثدي ملائم للذي ترغب به المريضة. وتتطلب هذه العملية درجة عالية من الاحترافية وهو ما يتبعه الدكتور بشر الشنواني أخصائي الجراحة التجميلية بالرياض في عملياته التي يجريها برفقة فريقه التخصصي.

شد وتكبير الصدر

عملية شد وتكبير الصدر هي اللمسة الأنثوية التي يضيفها الجراح التجميلي للمرأة. تقوم هذه العملية على اختيار مادة مالئة مناسبة تمنح الثدي حجماً إضافياً مرغوباً. ثم شد الجلد للتخلص من مشكلة الترهلات التي تظهر مع التقدم في السن ونتيجة الرضاعة الطبيعية.

شد الذراعين

إن السبيل الوحيد للتخلص من مشكلة الجلد الزائد المترهل في الذراعين بعد خسارة الوزن الزائد هي عملية شد الجلد الجراحي لمنطقة الأذرع. يجريها الدكتور بشر الشنواني فيعيد لليدين مظهرهما الأملس السوي ما يمنحك ثقة أكبر بنفسك وسعادة داخلية نابعة من مظهرك الخارجي.

شد الجبهة

خطوط الجبهة العريضى هي أول العلامات التي تنذر بتقدم السن وشيخوخة الجلد. والتي يمكن التخلص منها بواسطة تقنيات تجميلية متقدمة مثل شد الجبهة الجراحي التي يجريها الدكتور بشر الشنواني يومياً في مركزه التخصصي. فيخلصكِ بذلك من التجاعيد ويعيد النضارة والألق لوجهك.

شد الجفون

مع التقدم في السن ونقص ألياف الكولاجين في الجلد، وضعف العضلات الرافعة للأجفان، يلاحظ تزايد انسدال الأجفان وترهلها. بالإضافة إلى مظهر الجلد المجعد المزعج. عملية شد الجفون هي الحل الأنسب لكل من يعاني من مشكلات مشابهة. والتي ينصح بها الكثير من أطباء التجميل المتخصصين حول العالم، ومنهم الدكتور بشر الشنواني في الرياض.

المسافة بين الأنف والفم

مشكلة الخطوط والتجاعيد الرفيعة التي تظهر في المنطقة ما بين الأنف والشفة العليا قد تظهر في أعمار مبكرة عند بعض الأشخاص. ويكون ذلك باعثاً للقلق عند السيدات بشكل خاص. ولكن مركز الدكتور بشر الشنواني لديه الحل دوماً، بعملية شد الجلد ستتمكنين كن معالجة الأمر بكل سهولة وبدون أي أضرار تذكر.

شد الوجه

شد الوجه الجراحي هي العملية التي يقوم بها المرضى غالباً بعد إزالة دهون الخد، أو بهدف علاج التجاعيد العميقة التي تصعب إزالتها بالبوتوكس. شد الوجه الجراحي ضمن مركز الدكتور بشر الشنواني التخصصي هي إجراء آمن وغير مؤلم.

شد الرقبة

لا داعي للقلق بعد الآن من عملية شد الرقبة! في المركز التجميلي التخصصي التابع للدكتور بشر الشنواني في الرياض نجري يومياً العديد من عمليات شد الرقبة الناجحة. بفضل فريقنا المؤهل للتعامل مع أفضل وأحدث التقنيات الجراحية، وخبرة الدكتور بشر الشنواني العالية في هذا المجال. ستعودين إلى مظهر شبابك المعهود سابقاً!

شد الظهر

بعد عملية شفط دهون الظهر، ستكون من المؤكد بحاجة إلى عملية شد جلد الظهر. للتخلص من الترهلات التي ظهرت بعد فقدان الدهون تحت الجلد. عملية شد الظهر يجريها الدكتور بشر الشنواني إما بالتخدير العام أو الموضعي بناء على رغبة المريض وارتياحه.

شد الفخذين

إذا كنتِ تبحثين عن حل لمشكلة السيللوليت والخطوط البيضاء في الجلد فالحل الوحيد هو عملية شد الأفخاذ. لأن التخلص من الجلد الزائد وشد الجلد سيمنحك مظهر الجلد اللماع المستاوي والمظهر المتجانس الذي ترغب به كل أنثى.

شد السيقان

لأننا نهتم بالجمال ونطمح لتشكيل الصورة الأكمل، ولأن ثقتكم هي غايتنا الأولى، نجري في مركز الدكتور بشر الشنواني أيضاً عمليات شد الجلد للسيقان بكل أمان واحترافية.

جميع الحقوق محفوظه د.بشر الشنواني © 2021
تطوير وتصميم مسار كلاود
الأعلىtop