د. بشر الشنواني

حقن الدهون الذاتية

  1. الوجه
  2. المنطقة الحساسة
  3. المؤخرة

حقن الدهون الذاتية

إن حقن الدهون الذاتية هي التقنية التجميلية الآمنة للحصول على حجم إضافي في المنطقة التي تريد. يمكنك استخدام الدهون التي أزلتها عبر عملية شفط الدهون، وحقنها في أماكن أخرى مرغوبة في الجسم. ويساعد هذا الأمر على نحت الجسم بالشكل الذي يرغب به المريض.

عملية حقن الدهون الذاتية وأنواعها

 

حقن الدهون الذاتية في الوجه

حقن الدهون الذاتية في الوجه يستخدم بكثرة في مركز الدكتور بشر الشنواني بالرياض. حيث يمكن بواسطتها ملء وإبراز الوجنتين، والثلم الأنفي الشفوي، المنطقة الصدغية ومناطق أخرى يختارها الطبيب الأخصائي للحصول على مظهر متناظر للوجه.

حقن الدهون الذاتية في المناطق الحساسة

حقن الدهون الذاتية في المهبل(المنطقة الخارجية منه) يفيد في منحه مظهراً أكثر تجدداً بعد ضموره مع التقدم في السن ونتيجة الولادات المتكررة. كما أنه يعالج الندبات ويخفف أثرها إلى حد كبير. يجري الدكتور بشر الشنواني عمليات تجميل المهبل بحقن الدهون الذاتية مما يحسن مظهره الخارجي ويمنح السيدة ثقة أكبر بنفسها.

حقن الدهون الذاتية في المؤخرة

يمكنك الحصول على مؤخرة بارزة وممتلئة عن طريق حقن الدهون الذاتية في المؤخرة. وهي طريقة آمنة وبسيطة يمكن القيام بها في مركز الدكتور بشر الشنواني الذي يهتم بأدق التفاصيل لكي تحصلي على نتائج مثالية.

حقن الدهون الذاتية في الصدر

إذا كنتِ قلقة حول تكبير الصدر بالحشوات السيليكونية، إليكِ الحل الأمثل! حقن الدهون الذاتية في الصدر. تعالج هذه التقنية التجميلية مشكلة الصدر المترهل، ويضفي لمسة أنثوية بالغة الجمال على المظهر العام بفضل الحجم الذي يظهره.

حقن الدهون الذاتية في اليدين

إذا كنت ترغبين في التخلص من مشكلة تجاعيد اليدين والعروق البارزة بشكل مزعج فيها، توجهي إلى مركز الدكتور بشر الشنواني في الرياض من أجل حقن الدهون الذاتية في اليدين. ستحصلين بعدها على يدين جميلتين بجلد أملس وطري ولمّاع.

جميع الحقوق محفوظه د.بشر الشنواني © 2021
تطوير وتصميم مسار كلاود
الأعلىtop