د. بشر الشنواني

شفط الدهون

  1. البطن
  2. الظهر
  3. الذقن (اللغلوغ)

شفط الدهون

عملية شفط الدهون هي الاختيار الأمثل لكم لتشكيل قوامكم بالمظهر الأفضل على الإطلاق. لاسيما إذا كنتم تعانون من دهون متجمعة بشكل غير مستحب في مناطق معينة من الجسم. يتميز الدكتور بشر الشنواني بإجرائه يومياً العديد من عمليات شفط الدهون الناجحة، والتي تمنح للمريض الثقة بنفسه والرضا الدائم.

ما هي أنواع عمليات شفط الدهون؟

شفط دهون البطن

شفط البطن هي العملية التجميلية التي يطلبها نسبة كبيرة من المرضى ضمن عيادة الدكتور بشر الشنواني في الرياض. تمكنكم هذه العملية من الحصول على بطن مسطحة مستوية وقوام متناسق وجميل، لاسيما إذا ترافقت مع نحت الخصر وشد البطن.

شفط دهون الظهر

إزالة دهون منطقة الظهر هي الإجراء التجميلي المناسب للذين يعانون من البدانة المعممة في الجسم. لأنها تمنحكم اللمسات الأخيرة لاكتمال رونق مظهركم. وتخفي لكم الطيات المزعجة من الدهون التي تظهر على جانبي الظهر. مع الدكتور بشر الشنواني عملية شفط دهون الظهر آمنة تماماً.

شفط دهون الذقن(شفط اللغلوغ)

تعتبر عملية معالجة الذقن المزدوجة من أهم العمليات التجميلية التي تبرز جمال الوجه وتحدد معالمه بشكل جيد. الدكتور بشر الشنواني يتميز بنظرته التحليلية الموضوعية لكل حالة، والتي تضمن لكم الحصول على النتائج الأمثل غير المبالغ بها. مع عملية شفط اللغلوغ ستبدو ملامح الوجه بارزة وأكثر شباباً.

شفط دهون الإبط

تتوافر في مركز الدكتور بشر الشنواني أفضل التقنيات الحديثة لشفط الدهون من الإبط. لأنه وبسبب حساسية جلد هذه المنطقة يفضل اختيار التقنيات الألطف لإزالة الدهون. شفط دهون الإبط بالفيزر مع إزالة دهون الذراعين وشد الجلد، هي ما ينصح به الدكتور بشر الشنواني في مركزه.

شفط دهون الذراعين

لابد أنك سئمت من مظهر ذراعيك الممتلئين وتبحث عن حل دائم للتخلص من هذا الشكل المزعج. إليكم عملية شفط دهون الأذرع التي تمكنكم من خسارة دهون الذراعين إلى الأبد. بفضل الفريق التخصصي المتواجد ضمن عيادة الدكتور بشر الشنواني في الرياض، والمعدات الحديثة أيضاً، نضمن لكم الحصول على ذراعين متناسقين أكثر نحولاً.

شفط دهون الساقين

القسم السفلي من الجسم هو أكثر ما يهتم به المرضى، ولاسيما السيدات. بسبب العامل الهرموني لديهنّ الذي يزيد من ترسب الدهون في السيقان والأفخاد والأرداف. لذا فإن كنتِ تعانين من مشكلة تراكم الدهون المزعجة، وترغبين في التخلص منها خلال وقت قصير ونتائج مضمونة، توجهي بطلب استشارة الدكتور بشر الشنواني وستحصلين على قوام ممشوق وجميل كما ترغبين.

شفط دهون الفخذين

إن بدانة الأفخاد أمر محرج للجميع. ولأننا نهتم، يضم مركز تجميل الدكتور بشر الشنواني أحدث التقنيات والأجهزة المعدة لشفط الدهون بأقل ألم وتأثيرات جانبية. شفط الدهون بالليزر، أو بتقنية الفيزر، أو بالطريقة التقليدية. يتم اختيار التقنية بناء على ما يرغب به المريض وبالشكل الذي يضمن راحته ويوافق تطلعاته.

شفط دهون المؤرخرة

تهتم النساء بتجميل المؤخرة للحصول على مظهر أكثر جاذبية لهنّ. وتتيح عملية شفط دهون المؤخرة للمريضة القدرة على إعادة نحت وتشكيل المؤخرة وفق الحجم المطلوب، لاسيما مع ترافق عملية شفط الدهون مع شد ورفع المؤخرة.

جميع الحقوق محفوظه د.بشر الشنواني © 2021
تطوير وتصميم مسار كلاود
الأعلىtop